منتديات ايام زمان للدعايه والاعلان
مرحبا بكم معنا ونتمنى لكم قضاء اجمل الآوقات

مع تحيات ادارة المنتدى

منتديات أيام زمان

منتديات ايام زمان للدعايه والاعلان

أجتماعى تقافى فنى منوعات اشعار قصص روائيه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول
PhotobucketPhotobucketPhotobucketPhotobucketPhotobucket
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» محلل محتوى (مكون) الحبوب بالأشعة تحت الحمراء من شركة دالتكس ايجيبت لاجهزة القياس العلميه
أمس في 14:27 من طرف الجوهري للتنمية

» محلل محتوى (مكون) الحبوب بالأشعة تحت الحمراء من شركة دالتكس ايجيبت لاجهزة القياس العلمية
أمس في 12:17 من طرف الجوهري للتنمية

» محلل محتوى (مكون) الحبوب بالأشعة تحت الحمراء من شركة دالتكس ايجيبت لاجهزة القياس
أمس في 12:16 من طرف الجوهري للتنمية

» محلل محتوى (مكون) الحبوب بالأشعة تحت الحمراء من شركة دالتكس ايجيبت
أمس في 12:15 من طرف الجوهري للتنمية

» جهاز قياس الرطوبة في اللحوم من شركة دالتكس ايجيبت لاجهزة القياس العلمية
الأحد سبتمبر 23 2018, 16:00 من طرف الجوهري للتنمية

» جهاز قياس الرطوبة في اللحوم من شركة دالتكس ايجيبت لاجهزة القياس العلميه
الأحد سبتمبر 23 2018, 15:59 من طرف الجوهري للتنمية

» جهاز قياس الرطوبة في اللحوم من شركة دالتكس ايجيبت لاجهزة القياس
الأحد سبتمبر 23 2018, 15:57 من طرف الجوهري للتنمية

» جهاز قياس الرطوبة في اللحوم من شركة دالتكس ايجيبت
الأحد سبتمبر 23 2018, 15:54 من طرف الجوهري للتنمية

» جهاز قياس الطقس اللاسلكى المزود بخدمة الواى فاى وعرض الوان من شركة دالتكس ايجيبت لاجهزة القياس
الثلاثاء سبتمبر 18 2018, 10:50 من طرف الجوهري للتنمية

» جهاز قياس الطقس اللاسلكى المزود بخدمة الواى فاى وعرض الوان من شركة دالتكس ايجيبت لاجهزة القياس
الثلاثاء سبتمبر 18 2018, 10:46 من طرف الجوهري للتنمية

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
samy khashaba
 
موجة مصرية
 
ايام زمان
 
عصام اسكندر
 
barcal2011
 
رشا
 
nora
 
العاشق
 
مصطفى فارس
 
ناناه
 
التبادل الاعلاني
منتدى ايام زمان منتدى اعلان مجانى
التبادل الاعلاني
منتدى ايام زمان منتدى اعلان مجانى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى فارس
مشرف القسم الدينى
مشرف القسم الدينى
avatar

الدلو 17/5/2009 : 13/05/2010
العمر : 43

مُساهمةموضوع: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الخميس أكتوبر 28 2010, 11:29


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كلمه دائماً تقال في أغلب المجتمع

لو شافو بنت في النت بمنتديات أو عندها إيميل أو شي من هذا القبيل ..

صرخوا أمامهم بكلمه

لو أنتي محترمه كان مافتي النت ..

لو أنتي بنت ناس متربين كان مافتي النت ..

لو أنتي بنت جميله وحلوة وماعندك نقص كان مافتي النت .

لو أنتي بنت بحاله نفسيه جيده كان ما ............

لو أنتي لسه صغيرة ومو عانس كان ما .......



وإذا صارت البنت متزوجة المصيبة أعظم تبدأ كلمات التجريح ..

أنتي خاينه ..

ولو زوجك يحبك مافتي هنا ...


سلسله طويلة من العبارات على أختلاف الأسلوب وطريقه ألقائها سواء مباشرة أو غير مباشرة ...



هل دخول المرأه للنت شئ خاظئ مخل للأخلاق ومسيء لسُمعتها ..؟

وما هي المواقع التي يجب على المرأه عدم دخولها والحذر منها؟


موضوع على طاوله الحوار

وبأرائكم تنيروا غيركم ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الصداقة والحب اسمى شي بلوجود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
samy khashaba
عضو ماسى
avatar

السرطان 17/5/2009 : 23/09/2009
العمر : 50
الموقع : اسكندرية

مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الخميس أكتوبر 28 2010, 22:42

هههههههههههههههههههههههه
الاهم الاصل والتربية
جميل موضوعك اخى الفاضل مصطفى








  • ذوو النفوس الدنيئة يجدون اللذة في التفتيش عن أخطاء العظماء

    لكي تكونَ عظيماُ لآبُد أنّ يُسآءّ فهمك



    الهمّــــ لاترضى بالقــليل وطمــوحٌ لايعـــرف المستــحيل
  • فكري بالامس يختلف عن اليوم وسأحرص أن اطوره غداً دون المساس بالثوابت والعقيدة
    وأذا طرحت رئيأ خالف طرحاً ماضياً فلا تعدوه تناقضاً بل لأن عقلي يقبل الاخر ويرحب بالتطوير
    .




    • [color:1f98=#000]Thank you Thank Dzera of luck and success and thank passing by
      Every year, you are well

      samy







  • ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    samy khashaba

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    موجة مصرية
    ادمن المنتدى
    ادمن المنتدى
    avatar

    السمك 17/5/2009 : 03/04/2010
    العمر : 53

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الجمعة أكتوبر 29 2010, 08:28

    أستاذ مصطفى

    المجتمع بيفسر دخول المراة نت بكلمات جارحة لعدة اسباب

    منها ان الشباب بيدخلو علشان يقضوا اوقات فراغ وبيعتبروا ان النت وسيلة للفوضويةبتاعتهم ومش شباب وبس ورجال أيضا وانا بعتبر دخول النت وعى ثقافى تام للمرأة وللرجل وللشببا من كل المراحل

    فعذرا لو اتقال على المرأة عيب تدخل نت ما هو من الى بنسمعه من الى بيحصل

    ربنا يستر على عباده اخى الفاضل

    موضوع فى غاية الاهمية اتمنى الجميع يقرأه

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    احمد المقدم
    مشرف منتديات ايام زمان العامه
    مشرف  منتديات ايام زمان العامه
    avatar

    الدلو 17/5/2009 : 13/05/2010
    العمر : 29

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الجمعة أكتوبر 29 2010, 13:08

    اعتقد ان التربيه هى الاساس

    لو التربيه صالحه مش هيكون فى قلق

    وان دلوقتى فى عصر الحريه والانفتاح الفكرى والحضارى

    والنت هو لغه العصر

    شكراااا اخى مصطفى على الموضوع


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    الحياه لوحه فنيه..ألوانها اقوالك واشكالها أعملك واطارها عمرك
    والرسام انت فأذا انتقضت حياتك أكتملت الوحه وعلى قدر روعتها
    تكون قيمتها حتى اذا قامت القيامه عرض كل انسان لوحته وانتظر
    نتيجته فأبدع فى لوحتك فمازالت الفرشاه بيدك
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    مصباح
    مشرف قسم سوريه الحبيبه
    avatar

    الميزان 17/5/2009 : 24/05/2010
    العمر : 49

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الجمعة أكتوبر 29 2010, 14:23

    أخي الفاضل دخول النت له كثير من الفوائد والمضار
    فوائد علميه وثقافيه
    هناك فوائد كثيرا مثل أنا لا أستطيع ترك النت وثانيه كل عملي مرتبط به
    وكذلك هناك فتيات يعملون على انت لأحضار برامج علميه ونشر برامج
    ولكل شيئ مساوء ومحاسن
    مثلأسألت ذات يوم شيخ كبير وعالم عندنا في الاذقيه الشيخ المرحوم عبد الكريم محمودي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته قلت له يا شيخي هل تركيب الدش حرام فجاوبني وهل الكأس حرام الكأس يشرب به الماء والشاي
    ويشرب به الخمر هل نحرمه
    النت كذلك سلاح ذو حدين
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    مصطفى فارس
    مشرف القسم الدينى
    مشرف القسم الدينى
    avatar

    الدلو 17/5/2009 : 13/05/2010
    العمر : 43

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   السبت أكتوبر 30 2010, 19:00

    اولاا اشكركم على ردودكم البناءه
    ثانيا عندما قرات الموضوع كان جوابي انه مثل ما المراة
    تدخل النت متله مثل الرجل مافي فرق بيناتون
    بس نحنه عملين الفرق وهيدا شي غلط عندمه تكون التربية صحيحة فلاخوف على المراة او الرجل
    لاانهم سواة هي بيتغلط والرجل بيغلط

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الصداقة والحب اسمى شي بلوجود
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    omarsharif
    عضو جديد
    عضو جديد


    الاسد 17/5/2009 : 16/05/2010
    العمر : 58

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   السبت أكتوبر 30 2010, 19:23

    الموضوع جد خطير
    وقد شوة النت
    تلك البذيئات التى تضع صور فاضحة مستغلة ازمة زواج الشباب
    فتطلب كارت شحن للموبايل بكذا
    وذلك لعرض مفاتنها على الكاميرا
    اما الشباب فلا تلوموهم انها ضائقة اقتصادية
    وربنا يستر من اللى جاى
    تحياتى
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    tdaghestani
    عضو جديد
    عضو جديد


    الميزان 17/5/2009 : 18/10/2010
    العمر : 45

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   السبت أكتوبر 30 2010, 19:44

    اذا كانت الفائدة هي الغالبة انا ارجح الاستخدام سواء للشاب او الفتاة واذا تجاوزت المضار الفوائد فارجح عدم الاستخدام سواء للشاب او الفتاة . من الفوائد المشاركة في المنتديات الهادفة والاستشارات المختلفة والاستفتاء والمعلومات وبعض الترفيه للاطفال. من المضار اضاعة الاوقات واحيلنا تاخير او اضاعة الصلوات او الدخول في الامور المحرمة سواء الرسائل او الرؤية . عل كل يوجد أولويات في حياتنا يجب عدم نسيانها كتربية الاولاد والجلوس معهم و وتلبية احتياجات الزوج او الزوجة من المعاشرة والمؤانسة , وصلة الارحام وخاصة الوالدين ................
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    asoool38
    عضو جديد
    عضو جديد


    القوس 17/5/2009 : 02/10/2010
    العمر : 37

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   السبت أكتوبر 30 2010, 20:09

    السلام عليكم انا شاب ومراهق لاكن كثرة جلوسي ع النت تعلمت منه الكثير مثل كيف اعامل الناس وكيف ان اكون حذر في اسلوبي ومعاملاتي مع الناس صحيح واجهت الكثير من الناس الي اسلوبهم سوقي غير محترم كانو من البنات او من الشباب لاكن مجتمعنا يحرم البنت النت لانها تخالط الرجال وهذا التفكير خاطء لان من الممكن من البنت ان تتعلم من النت اشياء لم تتعلمها من اهلها ولكن الشباب اخذو النت لاغراض جنسيه مع البنات لان اي شاب يكلم بنت ويطلب منها اشياء جنسيه اكيد راح يكون في باله ان اي بنت تدخل النت غير محترمه نحنو بشر نخطء والبنت هم بشر تخطء ولاكن هذا مايمنع ان تدخل البنت النت او تتعلم من النت هذي وجهت نظري يمكن اكون غلطان ويمكن لا
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    nasserlax
    عضو جديد
    عضو جديد


    العقرب 17/5/2009 : 16/10/2010
    العمر : 33

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   السبت أكتوبر 30 2010, 20:31


    هههههههههههههههههه

    بصراحه الموضوع عجبني مره

    مشكور حبيبي على الموضوع

    المثل يقول الكل يرى الناس بعين طبعه

    بالعكس دخول المرأه للمنتديات و المواقع شئ جميل بحد ذاته

    و مع تطور التكنلوجيا و الحاجات الثانيه تطورت المرأه بشكل كبير و ملحوظ

    فشاهدنا سيدات اعمااااااااال ناااااااااجحات اكثر من الرجاله

    بالتوفيق لجميع النساء بالعالم العربي و غيرو

    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    الباحث2007
    عضو جديد
    عضو جديد


    الدلو 17/5/2009 : 01/06/2010
    العمر : 43

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   السبت أكتوبر 30 2010, 21:24

    مأعتقد ذلك هذي حريه شخصية وهي علي حسب نوعية الشخص الأنترنت فيها شي صالح وشي سيئ Very Happy
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    مهندعلي باشا
    عضو جديد
    عضو جديد


    الجدي 17/5/2009 : 06/08/2010
    العمر : 53

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   السبت أكتوبر 30 2010, 21:47

    النت متل الشارع فيه ناس محترمة نتشرف بالتعرف عليهم وفيه ناس غير محترمة اسأل يهديني ويهديهم
    المحم نحن وسط هذا الشارع ماذا نريد و عن ماذا نبحث العيب فينا اذا اخطأنا وليس في النت

    وشكرا لهذا الموضوع الهام
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    shoukri 1958
    عضوفضى


    الحمل 17/5/2009 : 23/04/2010
    العمر : 60

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   السبت أكتوبر 30 2010, 21:56

    لكل ما خلقه ربنا وجهان ابيض واسود فالسم اما ان يقتل او ان يصبح دواء ليشفي الامراض واصحاب النفوس الضعيفة هم يتجهون للامور السيئة من كل شيء لا من النت وحده واصحاب النفوس القوية الصالحة هم يبقون على الصراط المستقيم و لا ينحرفون عن الدرب فنحن نستطيع ان ناخذ التطور من النت والعلم فلا داعي اليوم للذهاب الى الصين بل هو بين ايدينا لننهل منه وشكرا للمناقشة الهادفة التي طرحتها
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    صلاح حسن سليمان
    عضو جديد
    عضو جديد


    العذراء 17/5/2009 : 17/10/2010
    العمر : 61

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   السبت أكتوبر 30 2010, 22:16

    الكل يغتى بس كل واحد لية فى مدح النبى غرام
    مثلا انا داخل النت للمعرفة
    واحد داخل يفتش على شئ كويس واحد داخل يلف يمكن يلقى البدور علية يعنى هو منطلق واحنا بنجرى فية بس كل واحد بيجرى لهدف
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    tuif
    عضو جديد
    عضو جديد


    الجدي 17/5/2009 : 24/10/2010
    العمر : 34

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   السبت أكتوبر 30 2010, 22:37

    السلام عليكم
    الموضوع جداا مهم
    لذلك دخول البنت الى النت مهم جدااا لتصفح في حدود معقوله سواء اكانت متزوجه او غير متزوجه
    وتتذكر ان الله يراء ِ
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    adhm
    عضو جديد
    عضو جديد


    العذراء 17/5/2009 : 19/10/2010
    العمر : 38

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الأحد أكتوبر 31 2010, 00:42

    انا اسف ولكن معظم ما يحدث على النت غير لائق وكله بيكذب على كله
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    نادر الاسمر
    عضو جديد
    عضو جديد


    الحمل 17/5/2009 : 12/09/2010
    العمر : 49

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الأحد أكتوبر 31 2010, 03:51

    اعتقدأن النظرة الشرقية للفتاة في مجال إستخدام التكنولوجيا مازالت موجودة عندنا كعرب وبشكل واسع بغض النظر عن حسن استخدام هذة التكنولوجيا
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    smsum55
    عضو جديد
    عضو جديد


    الاسد 17/5/2009 : 30/10/2010
    العمر : 44

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الأحد أكتوبر 31 2010, 04:30

    في عندنا مثل بسوريا يقول (يلي مابتدندل زنبيلها ماحدا بعبيلها) يعني يلي بتكون محترمة حالها ماحدا بيقدر يحكي عليها اي شي
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    adlan.hamad
    عضو جديد
    عضو جديد


    الجدي 17/5/2009 : 08/05/2010
    العمر : 47

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الأحد أكتوبر 31 2010, 06:12

    الخير والشر موجودين فى اى مكان والحلو والمر ايضاً موجوده وكذلك الصالح والطالح موجود فى النت .

    لك ودى
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    raafat
    عضوفضى


    الدلو 17/5/2009 : 16/09/2010
    العمر : 62

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الأحد أكتوبر 31 2010, 09:13

    السيد مصطفى جزاك الله خير على هذا الموضوع المهم
    وأود أن أقول إن النت مثل الكأس يمكن أن تشرب فيه الخمر المحرم ويمكن أن تشرب فيه الماء الطاهر
    ويعود ذلك إلى الشارب ولا فرق بين الرجل والمرأة فيمكنه أن يختاروا إما طريق الخير وإما طريق الشر
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    المشرف الغالى
    عضو جديد
    عضو جديد


    الاسد 17/5/2009 : 12/10/2010
    العمر : 55

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الأحد أكتوبر 31 2010, 09:34

    ولي ميكنشى فية تواصال بين الذكر والنثى فى المعلومات العامة والدينية والثقافات بين الشعوب بعيدا عن المهاترات التى توقع فى حبائل الشيطان وان نسمى بحوارنا الى اعلى لا الى اسفل.
    والله ولى التوفيق
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    ادم جسن حسنين
    عضوفضى


    الجدي 17/5/2009 : 17/08/2010
    العمر : 60

    مُساهمةموضوع: لو كان استغلال الانترنت للاغراض الاجتماعية وللتواصل لا غبار علي ذلك ولكن ان كان لغير ذلك فالامر يعتبر اختراق للمسئولية   الأحد أكتوبر 31 2010, 11:06

    مصطفى فارس كتب:

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    كلمه دائماً تقال في أغلب المجتمع

    لو شافو بنت في النت بمنتديات أو عندها إيميل أو شي من هذا القبيل ..

    صرخوا أمامهم بكلمه

    لو أنتي محترمه كان مافتي النت ..

    لو أنتي بنت ناس متربين كان مافتي النت ..

    لو أنتي بنت جميله وحلوة وماعندك نقص كان مافتي النت .

    لو أنتي بنت بحاله نفسيه جيده كان ما ............

    لو أنتي لسه صغيرة ومو عانس كان ما .......



    وإذا صارت البنت متزوجة المصيبة أعظم تبدأ كلمات التجريح ..

    أنتي خاينه ..

    ولو زوجك يحبك مافتي هنا ...


    سلسله طويلة من العبارات على أختلاف الأسلوب وطريقه ألقائها سواء مباشرة أو غير مباشرة ...



    هل دخول المرأه للنت شئ خاظئ مخل للأخلاق ومسيء لسُمعتها ..؟

    وما هي المواقع التي يجب على المرأه عدم دخولها والحذر منها؟


    موضوع على طاوله الحوار

    وبأرائكم تنيروا غيركم ..
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    مصطفى فارس
    مشرف القسم الدينى
    مشرف القسم الدينى
    avatar

    الدلو 17/5/2009 : 13/05/2010
    العمر : 43

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الأحد أكتوبر 31 2010, 12:07

    بارك الله فيكم اخواني ووفقكم الله لفعل الخير ودمتم بحفظ الرحمن

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الصداقة والحب اسمى شي بلوجود
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    ابويوسف
    عضو جديد
    عضو جديد
    avatar

    الحمل 17/5/2009 : 04/10/2010
    العمر : 46

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الأحد أكتوبر 31 2010, 13:30

    لو البنت متربية ما نخاف
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    رونين
    عضو جديد
    عضو جديد
    avatar

    الحمل 17/5/2009 : 24/10/2010
    العمر : 46

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الأحد أكتوبر 31 2010, 15:58

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا الكلام يعتبر تهجم على اخلاقيات النصف الاخر
    طيب النت مش هو التلفزين والشارع والمدرسة والكلية والعمل كلهم سواسية فيهم الصالح والطالح
    انا عندي في البيت نت والكل يدخل عليه ان كانو نساء او رجال لكن هناك مسئلة يجب مراعاتها وهي
    عندما تدع البنت تجلس على النت راقب ما تعمل وان كانت مراهقة فهمها ما تعمل
    دعها مرة او مرتين تعمل لوحدها لكن ارجع لها ما كنه المواقع العجيبة الغريبة التي ستدخلها او تحاول دخولها
    مسألة واحدة تبقى تشغلنا الا وهية اخلاقياتها وتربيتها وتعليمها والمعلم الاول في البيت ان كان صالحا سيكون النشء صالح والباقي اعمالنا فاعمالنا دين في اعناقنا اولا تعرف ان القران قانون فيقول الله في محكم كتابه بسم الله الرحمن الرحيم ( العين بالعين والسن بالسن ) صدق الله العظيم
    ويقول الرسول الاعظم ( ص ) وبشر القاتل بالقتل والزاني بالزنا
    فمن هذا المنطلق ترون اولادكم ونسائكم
    هذا ما في جعبتي احبتي
    ودمتم لي اصحاب
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    محمد الصاوي
    عضو جديد
    عضو جديد


    العقرب 17/5/2009 : 18/08/2010
    العمر : 48

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الأحد أكتوبر 31 2010, 16:07

    الموضوع مش مشكلة محترمة او غير محترمة
    المسألأة اكتر تعلقها بنوع المواقع اللي تدخلها المرأة
    وبالمواعيد يعني ماأعتقد انه من اللائق
    او الاحترام
    ان واحدة تدخل للشات الساعة
    4 صباحا
    وتسمح بحوارات مع اغراب
    وبعد كده نقول محترمة
    او واحدة تدخل تطلب كارت مقابل اي شي
    ونقول محترمة
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    اسماعيل احمد
    عضو جديد
    عضو جديد


    الدلو 17/5/2009 : 26/05/2010
    العمر : 50

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الإثنين نوفمبر 01 2010, 04:04

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الموضوع والله اني جربته من باب الفضول في بعض المواقع للاسف العربيه شفت اشيا غريبه من بناتنا واخواتنا لا رقابه من الاهل والله وجت البنات من ساعة يخش شاب الموفع اول شي ينطقون كلمه ممكن نتعرف بدون مقدمات طيب وعد متتعرفي عليه الايام تجر بعضها من كلام معسول بين الطرفين والصادق فيه البنات والذئب الكذاب وما وراه الى تسليه في اعراض بنات الناس كثير من بناتنا راحو خلف القبضان نسئل الله الهدايه لنا ولكم جميعا
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    ضياء الدين
    عضو جديد
    عضو جديد


    الاسد 17/5/2009 : 06/08/2010
    العمر : 58

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الثلاثاء نوفمبر 02 2010, 15:18

    الأخ الفاضل
    سلام الله عليك ورحمته وبركاته
    تحياتى على موضوع يستحق التعليق
    وهو موقفنا من دخول النساء عالم النت
    وبمنتهى الأختصار
    النت مثل الحياة الواقعية فقط يزيد عليه سرعة التواصل بين الأفراد وخصوصية التعامل
    لكنه لا يختلف عن الشارع والبيت والمدرسة والجامعة
    فالنساء بمختلف أعمارهن وفئاتهن كما يتعاملن فى الواقع عليهن التعامل على النت
    بالحرص على الأستفادة من أسباب الدخول الى النت بمثل الخروج للحياة
    فالحفاظ على الكرامة والحياء والحرص الصحي فى التعامل مع الأصدقاء سيؤدى الى حمايتها من كل مايشوبها أو يشوب سمعتها
    وعلى الأهل الرقابة الواعية العادلة والتوعية السليمة حتى تحذر من الخبثاء وأصحاب النويا السيئة
    فالنت مثل الحياة فيه الصالح وفيه الطالح
    حماك الله أخى وحماهن من كل شر
    خالص تحياتى
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    خليل ابراهيم
    عضو جديد
    عضو جديد


    العذراء 17/5/2009 : 09/10/2010
    العمر : 48

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الثلاثاء نوفمبر 02 2010, 22:01

    شكرآ على الموضوع المميز
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    مصطفى فارس
    مشرف القسم الدينى
    مشرف القسم الدينى
    avatar

    الدلو 17/5/2009 : 13/05/2010
    العمر : 43

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الأربعاء نوفمبر 03 2010, 14:07

    الحقيقة ابدعتو في مناقشتكم الى الامور بشكل جيد ارجو من الله ان يفيدنا ويلهمنا الصواب

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الصداقة والحب اسمى شي بلوجود
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    ANGELFADY
    عضو جديد
    عضو جديد


    الاسد 17/5/2009 : 06/11/2010
    العمر : 39

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   السبت نوفمبر 06 2010, 21:12

    من طريقة رد البنت على الشب هيا الي بتحدد طبيعة كلامهم وتصرفهم كمان يعني رد معين هو الي بيخلي الشب يتجاوز حدودو او لا وهاد بتحددو البنت طبعا مو ممنوع البنت تدخل نت بس اي بنت بتعرف كيف تجاوب او ترد على اي مضايقات بتيجي من طرف اي شاب والبنات نص الدنيا تحياتي لكاتب الموضوع ولكل من علق اخوكم فادي
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    حسان
    عضوفضى
    avatar

    السرطان 17/5/2009 : 20/08/2010
    العمر : 52

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الأحد نوفمبر 07 2010, 12:09

    الله الله
    طيب انا لي رأي النت مثله مثل الفضائيات
    كل انسان يدخل للي عاوزه او يدوؤر عليه
    ان كان شب او بنت ومن مختلف الاعمار
    مثل ما نقول للبنت ينطبق على الشب ايضا
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    محي الدين النور جبريل
    عضو جديد
    عضو جديد


    العقرب 17/5/2009 : 25/09/2010
    العمر : 51

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   السبت نوفمبر 20 2010, 16:27

    لكل عملة جهين وفي مثل هزه الحالةبابين والعبرة بالباب الزي دخلت منه...وجميع المعلقين اوضحوا هزه النقطةوربنا يحمينا شر الفتنةويثبتنا علي الصراط المستقيم......
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    البرنس
    عضوفضى
    avatar

    الجدي 17/5/2009 : 16/09/2010
    العمر : 51

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الخميس ديسمبر 09 2010, 22:14

    النت مفتوح ياجماعه الى كل( رجل وامراه)
    الى كل( شاب وفتاه) بس محتاج عقلانيه وليس الهمجيه


    تحياتى لاسره المنتدى
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    ساحيا بالقرآن
    عضوفضى
    avatar

    17/5/2009 : 10/05/2010

    مُساهمةموضوع: رد: لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..   الجمعة ديسمبر 10 2010, 11:40

    موضوع جميل وهام جدا الحقيقة الموضوع دة ماصادفنيش حتى الان وماحدش قاله قدامى النت اصبح مش تقضية وقت فراغ ولا تسلية النت اصبح هو عملنا ولا محاله اننا ندخله مثلا فى شغلى النت اساسى ماينفعش اشتغل بدونه بالنسبة لاى بنت بتدخل نت اية الفرق بين النت وبين انها تخرج تفسح مع اصدقائها انا شايفة ان هية هية اهم شىء التربيه والاخلاق ومدى قربها من الله ونفس الشىء بالنسبه للشباب مش للبنات بس شكرا على الموضوع وجزاك الله خيرا
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
     
    لو أنتي محتـرمه كـان مافتـي النت ..
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتديات ايام زمان للدعايه والاعلان :: منتديات ايام زمان للعلاقات العامة :: صالون أيام زمان-
    انتقل الى: