منتديات ايام زمان للدعايه والاعلان
مرحبا بكم معنا ونتمنى لكم قضاء اجمل الآوقات

مع تحيات ادارة المنتدى

منتديات أيام زمان

منتديات ايام زمان للدعايه والاعلان

أجتماعى تقافى فنى منوعات اشعار قصص روائيه
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول
PhotobucketPhotobucketPhotobucketPhotobucketPhotobucket
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» جهاز قياس غاز ثاني أكسيد الكربون من شركة دالتكس ايجيبت لاجهزة القياس
السبت أكتوبر 20 2018, 14:52 من طرف الجوهري للتنمية

» جهاز قياس غاز ثاني أكسيد الكربون من شركة دالتكس ايجيبت لاجهزة القياس العلمية
السبت أكتوبر 20 2018, 14:52 من طرف الجوهري للتنمية

» جهاز قياس غاز ثاني أكسيد الكربون من شركة دالتكس ايجيبت لاجهزة القياس العلميه
السبت أكتوبر 20 2018, 14:50 من طرف الجوهري للتنمية

» جهاز قياس غاز ثاني أكسيد الكربون من شركة دالتكس ايجيبت
السبت أكتوبر 20 2018, 14:48 من طرف الجوهري للتنمية

» مسجل بيانات درجات الحرارة من شركة دالتكس ايجيبت لأجهزة القياس
السبت أكتوبر 20 2018, 11:36 من طرف الجوهري للتنمية

» مسجل بيانات درجات الحرارة من شركة دالتكس ايجيبت لأجهزة القياس العلميه
السبت أكتوبر 20 2018, 11:35 من طرف الجوهري للتنمية

» مسجل بيانات درجات الحرارة من شركة دالتكس ايجيبت
السبت أكتوبر 20 2018, 11:33 من طرف الجوهري للتنمية

» مسجل بيانات درجات الحرارة من شركة دالتكس ايجيبت لأجهزة القياس العلمية
السبت أكتوبر 20 2018, 11:24 من طرف الجوهري للتنمية

» جهاز قياس صلابة الخرسانة من شركة دالتكس ايجيبت
الإثنين أكتوبر 15 2018, 14:25 من طرف الجوهري للتنمية

» جهاز قياس صلابة الخرسانة من شركة دالتكس ايجيبت لأجهزة القياس
الإثنين أكتوبر 15 2018, 14:24 من طرف الجوهري للتنمية

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
samy khashaba
 
موجة مصرية
 
ايام زمان
 
عصام اسكندر
 
barcal2011
 
رشا
 
nora
 
العاشق
 
مصطفى فارس
 
ناناه
 
التبادل الاعلاني
منتدى ايام زمان منتدى اعلان مجانى
التبادل الاعلاني
منتدى ايام زمان منتدى اعلان مجانى
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 Thumbs down 4500 جنيه ما سرقه ونهبه حُسني لا بارك الله فيه من كُل مصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
samy khashaba
عضو ماسى
avatar

السرطان 17/5/2009 : 23/09/2009
العمر : 50
الموقع : اسكندرية

مُساهمةموضوع: Thumbs down 4500 جنيه ما سرقه ونهبه حُسني لا بارك الله فيه من كُل مصري    الخميس فبراير 10 2011, 22:28

عوذُ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
............
4500 جنيه مصري تقريباً ، ما سرقه حُسني مُبارك من كُل مواطن مصري
.........
" إذا لم تستحي فاصنع ما شئت "
..........
لا زالت الطرمى أو الطرشاء تُصر على أن تفرش البيت وأن تجلس على الفراش وتنام عليه وتستقر في البيت ، ولا زال الزوج يحلف عليها بالطلاق أن ترحل وأن يتخلص منها .
...........
{
يَوْمَ يُحْمَى عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ فَتُكْوَى بِهَا جِبَاهُهُمْ وَجُنوبُهُمْ وَظُهُورُهُمْ هَـذَا مَا كَنَزْتُمْ لأَنفُسِكُمْ فَذُوقُواْ مَا كُنتُمْ تَكْنِزُونَ }التوبة35
...........
70 مليار دولار ، أي ما يزيد عن 300 مليار جنيه ، هذه حصة حُسني مُبارك التي سرقها ونهبها وتم كشفها ، والمخفي والغير مكشوف أعظم ، فكم سيكون حصة ما نهبه حزبه الحاكم وأعوانه والطرشات أو الطرمات اللواتي ولدهن وتوالدن نتيجة حكم هذا الطاغية الفاسد ، ورجال الأعمال الذين أوجدهم من أموال هذا الشعب ، وكم نهب وأنفق من مليارات وعبر 30 عام على الأجهزة التي أنشأها لحمايته وحماية نظامه وحزبه الحاكم .
..........
4500 جنيه مصري تقريباً ، ما سرقه حُسني مُبارك من كُل مواطن مصري ، هذا ما ظهر حتى الآن ، وبالتالي هو حصة كُل مواطن مصري ، من الأموال التي سرقها حُسني مُبارك لو تم إعادتها وتوزيعها على الشعب .
..........
فكيف لو تم فقط إعادة هذا المبلغ الهائل والمُروع الذي يُعادل ميزانيات مجموعة من الدول العربية ، وتم توزيعه على كامل الشعب المصري ، فكيف لو تم توزيعه فقط على الفُقراء والمعوزين والمعدمين في هذا الشعب الذي تم قهره وظلمه بدون سبب ، إلا لأنه شعبٌ طيب وكريم النفس وعريق الأصل ، ويُحب بلده وعروبته ودينه .
..........
32 عام من الخيانة والعمالة للغرب ولإسرائيل يا مُبارك ، وأخيراً تخلوا عنك وتركوك لأنك أصبحت نفايةً وانتهت صلاحيتك بالنسبة لهم ، لقد أديت ما هو مطلوب منك من حجب 80 مليون عن أُمتهم وتفقيرهم وإذلالهم ، وإيجاد جيش لا يقوى حتى عن الدفاع عن نفسه.
........
من نصفهم باليهود لم يقوموا إزاء الإنتفاضات في فلسلطين بمثل ما قام به نظام حُسني مُبارك وأعوانه ، خيول وجمال وسيوف وأسلحة بيضاء ومطاوي ، وقناصة وقنابل حارقة يا حُسني مُبارك ، ترش المُصلين الذين يقفون بين يدي الله بالماء الساخن ، دهس لأبناء شعبك بعربات قوى أمنك الذي أوجدته لحمايتك، وكأنهم كرتون أو أكياس من النفايات ، تدهسهم بالخيول والجمال وكأنهم حشرات.
............
إن ما عملته وعملته أجهزتك الأمنية وأعوانك ، لم يعمله راعي أغنام مع أغنامه بأن يقوم بدهسها بالعربات والخيول والجمال.....إلخ ، ولو كره الراعي غنمه وحقد عليها لتركها في حقلها وولى ، أما أن يعمل ما عملته وما عملته أجهزتك المسعورة ، فهذا ما لم يشهده التاريخ .
...........
تقتل القتيل وتلطم وتسير بجنازته ، تُعزي أهالي الشُهداء وتتأسف على سقوطهم ، وأنت من تسبب بسقوطهم ، لو تنحيت من الأيام الأولى وسلمت الأمر لآخرٍ غيرك ما حدث ما حدث .
.........
نتمنى من القنوات الفضائية وخاصةً "
قناة الجزيرة " والقنوات الرديفة لها ، أن تبث مقاطع من خطابات الطاغوت ، وخاصة تلك التي كان يحث فيها بوش وأمريكيا للمجيء لتدمير العراق وذبح أهله ، ونخص بالذات نصائحه للرئيس العراقي صدام حسين ، والتي فحواها أنه ما دام تنحيك وخروجك من بلدك يُنقذها لماذا لا تخرج وتُنقذ شعبك ، العالم مش رايدك....، لا تنه عن خُلقٍ وتأتي مثله....... يا حرامي ويا عميل ، قدمت نصيحة للرئيس العراقي وجاء الوقت لأن تعمل بها أيُها البليد ، وكذلك خطاباته التي كان يُعطي فيها الضوء الأخضر لكُل ما جرى للشعب الفلسطيني ولأهلنا في غزة ، وفي غيرها من البلاد العربية والإسلامية .
................
جوزك ون راد الله ، هي لا تُريد الزواج منهُ أو الاستمرار معه كزوجة ، وملت منهُ ومن نتنه وعفنه ، وسئمت العيش معه ، وهو مُصر إلا أن يبقى زوجاً لها ، جوز الطرمى أو الطرشاء هو يحلف عليها بالطلاق ولا يُريدها ، وهي تفرش لتنام ، ومُصرة على الجلوس والنوم العميق .
..........
هذا الذي فتح قناة السويس للذاهبين لتدمير العراق بعد أن تآمر معهم ، وألح وحث أمريكيا والغرب وبكُل وقاحةٍ على المجيء لتدمير العراق ، ولم يخجل أو يحسب حساب ل 400 مليون عربي ومليار ونصف مُسلم ، وأرسل أبناء مصر ليكونوا عوناً لأمريكيا ، وليكونوا رأس حربةٍ ومحرقةً وطُعم للقنابل والصواريخ والرصاص والنار على رمال الصحراء في الخليج العربي ، هذا الذي تعاون لتدمير دولةٍ سُنية خادماً في ذلك إيران والرافضة التابعين لها ، الذي لم تهتز فيه شعرةٌ
عندما تم إعدام قائد سُني على يد الصفويين الجُدد الغازين للعراق .
.........
هذا عدو القضية الفلسطينية ،
هذا باني الجدار الفولاذي ، الذي ألتحق باليهود في بناءهم الجُدر ، وهو الذي حاصر ويُحاصر الآن ما لا يقل عن مليون ونصف فلسطيني في غزة ، هؤلاء الذين هُم محسوبون على مصر وأهلها ، لأن مصر رئتهم ومصدر حياتهم ، والذي لم يعترض ولو بكلمة على ما يجري من ذبحٍ للسُنة في العراق وفلسطين ، وما تم من حرق وإمطار أطفال ونساء وشيوخ غزة بالفسفور الأبيض .
.........
هذا الذي شرد ابناء مصر وغربهم وهجرهم خارج بلادهم وأذلهم ، من تكفيهم قناتهم وسياحتهم عن تلك الغربة وما يُلاقون فيها ، لبعضهم فيها من المذلة والمهانة .
........
كم هو نصيب كُل مواطن مصري من دخل قناة السويس ، فكيف هو دخلهم من السياحة فيها .
.......
الخراب والدمار الذي تسببت به ، وخطايا من ماتوا ومن جُرحوا في عُنقك يوم الحسرة والندامة ، نتمنى أن لا تهرب كما هرب من قبلك
سيد الخائنين لتونس ، نتمنى أن يُقبض عليك لتنال جزاءك العادل ، وأن يتم أعادة مسروقاتك وما نهبته ، ولتكون عبرةً لكُل خائن ولكُل مُتآمر وعميل ، ولكُل حاكم اذل شعبه .
.........
آخر تقرير صدر قبل سنتان ، عن مجموع ما نهبه حُسني مُبارك هو وعائلته هو 300 مليار جنيه من أموال الشعب المصري ، هذا ناهيك عما نهبه أعضاء حزبه وأعوانه وحواشيه ، ومن أوجدهم من ذلك الكم من الفاسدين والمُفسدين ، وما يُنفقه على أمنه المركزي الذي أوجده لحراسته وحراسة نظامه وحزبه الحاكم ، وعبر 30 عام من الظُلم .
...............
32 عام من الخيانة والعمالة والحماية لإسرائيل ، والتآمر على العرب والمُسلمين ، كم هدر من أثمان الغاز الذي يؤمن به إسرائيل بذلك السعر التفضيلي المُخزي .
......
سعر تفضيلي لإسرائيل يا حُسني مُبارك ، ليه هُم دولة عربية أو إسلامية فقيرة ، لماذا تشكرهم على أنهم مُحتلين وغزاة ، تُكافئهم على ما يقترفونه من جرائم ، وعلى ما يُخططون لهُ من جرائم .
........
ما هو نتاج إستعمارك لهذا الشعب العظيم ،
40 مليون مصري من هذا الشعب تحت خط الفقر ، 20مليون مصري مُغربين خارج ديارهم للبحث عن لقمة العيش ، ويعيش غالبيتهم في غربتهم عيشة البؤساء ، كم مليون من شعبك من لا مأوى لهم ويسكنون المقابر والعشش ، كم مليون مصري من يعانون من أمراضٍ نتيجة إستيرادك لتلك الأغذية المُسرطنة والأدوية الفاسدة وذلك النقص في الأدوية المُلحة ولا مُعالج لهم وخاصةً الإلتهاب للكبد والإلتهاب الرئوي ، كم مليون مصري ومصريه من عُزاب وعوانس حرموا من الزواج نتيجة الفقر الذي أوجده هذا العميل الأمريكي الإسرائيلي ، كم....وكم.... لشعب يمتك تلك السياحة الهائلة ولشعب يمتلك قناة السويس .
...........
ستسأل يا حُسني مُبارك عن كُل كبيرةٍ وصغيرةٍ وعما أوصلت شعبك إليه ، بأن تُطلق عليه عُتاة أمنك وعُتاةالسجون والبلطجية لتهشيم رؤوش الشُرفاء الذي أعتصموا ل 8 أيام مُطالبين بحقوق شرعها الله لهم ، دون أن يؤذوا أحداً أو يُخربوا ولو جانب رصيف ، شعب أعزل خرج إلى الشوارع ليُعبر عما يُعانيه من فقر وكبت وبطالة وجوعبسببك مُطالبين برحيلك عنهم لأنك دمرتهم....إلخ ، ولا تظنن الله غافلاً عما فعل ويفعل الظالمون .
.............
{
وَلاَ تَحْسَبَنَّ اللّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ }إبراهيم42
.......
{
يَوْمَ لَا يَنفَعُ الظَّالِمِينَ مَعْذِرَتُهُمْ وَلَهُمُ اللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ }غافر52
.........

{
وَقِفُوهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ }الصافات24
...............
{.....
وَلَوْ تَرَى إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلآئِكَةُ بَاسِطُواْ أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُواْ أَنفُسَكُمُ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ ........}الأنعام93
.........
نصيحه لهذا البليد لو تتحجج بأنك تنوي تأدية العمرة ، لكي تلتحق
بشين الحاكين ، وسيء العاصين ، حيث سيستقبلك آل سعود بالأحضان ، لقد أديت المُهمة وبلغت ما هو مطلوب منك ، فالجماعة ينتظرونك على أحر من الجمر ، أو لتذهب إلى ألمانيا ربما يُجددون لك عمرك لتطول بك الأيام ....لكأنك لا تعلم أن هُناك موت ، وهُناك حساب عسير عن كُل كبيرةٍ وصغيرةٍ ، وكأنك لا تدري أن هُناك رب وجبار لهذه السموات والأرض ، وان عنده جنةٌ ونار.... وكأنك لا علم لك بأنك ربما تكون من أهل النار......
......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nora
عضو ماسى
avatar

العقرب 17/5/2009 : 20/08/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: Thumbs down 4500 جنيه ما سرقه ونهبه حُسني لا بارك الله فيه من كُل مصري    الأحد أكتوبر 09 2011, 10:32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
Thumbs down 4500 جنيه ما سرقه ونهبه حُسني لا بارك الله فيه من كُل مصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Thumbs down علاج التوتر العصبي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ايام زمان للدعايه والاعلان :: منتديات ايام زمان العامه :: رصاص قلم-
انتقل الى: